دينا الرفاعي : لا تهاون أمام أي تجاوزات في مسابقات الكرة النسائية

الكرة النسائية
الكرة النسائية

أكدت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي رفضها التام لأي تجاوزات داخل منظومة الكرة النسائية، وذلك رداً علي الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة المجد السكندري وبسيون في دوري القسم الثالث.

وقالت دينا الرفاعي :" لا تهاون أمام أي تجاوزات في مسابقات الكرة النسائية لأن هدفنا سيظل دائمًا اللعب النظيف والاحترام المتبادل بين كل عناصر اللعبة حتى تكون مسابقاتنا نموذج في الانضباط".

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إيقاف عمرو محسن المدير الفني لفريق المجد السكندري للكرة النسائية لمدة 8 أشهر لما بدر منه من سلوك مشين تجاه طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام فريق بسيون أمس الأول لدوري القسم الثالث للكرة النسائية.

كما تم إيقاف هاجر عبد العظيم لاعب فريق المجد السكندري لنفس السبب بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة

وشهدت أحدي مباريات دوري الكرة النسائية واقعة مؤسفة ، بعدما قام أحد افراد الجهاز الفني لفريق المجد السكندري بالتعدي على طاقم تحكيم مباراته أمام اتحاد بسيون والتي أقيمت في الثالثة من عصر أمس الأول على ملعب اتحاد بسيون ضمن منافسات القسم الثالث النسائي. 

ووفقًا للشهود العيان الذي أكدوا أن الجهاز الفني للفريق السكندري قام بسب حكمة الساحة ندى عبد ربه مما دفعها إلى طرده ليتواجد في المدرجات

ويكمل ما بدأه من سباب للحكمة ومساعديها كما دخل بين الشوطين لغرفة الحكام الخاصة وقام بتكسير الزجاج والتعدي على الحكمات.

من جانبه حرص علاء زقزوق عضو مجلس إدارة اتحاد بسيون على طمأنة الحكمة والتواجد معها بعد تهديدات مدرب المجد.

وأكد زقزوق لبوابة أخبار اليوم أنه تواصل مع الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولة عن ملف الكرة النسائية وطالبها بإعادة حق الحكمة التي تمت إهانتها والتعدي لفظيًا عليها.

اقرأ أيضاً: إيقاف المدرب المعتدي علي «محكمة» بدوري الكرة النسائية 8 أشهر