شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة إزالات موسعة بقري المركز.
وأسفرت الحملة عن إزالة 16 حالة تعدي عبارة عن أسوار بمساحة ٥٤٨٠ متر مربع في قرية الشغب شرق.
تحررت المحاضر اللازمة لذلك.
جدير بالذكر أن حملات إزالة التعديات تتم في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للتعامل بكل حسم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف علي أراضي الدولة، وتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة تشديد المتابعة والمرور اليومي لمواجهة مخالفات التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل الفوري لإزالة المخالفات في المهد.
وبالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة وتهدف إلى تأكيد هيبة الدولة، والحفاظ على الأراضى الزراعية، والحفاظ على حق الأجيال القادمة فى أراضى الدولة.
اقرأ أيضا | إنشاء أول مركز لتقديم الخدمات الزراعية لأهالي إسنا

محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





