نقيب البيطريين: نطالب بتغليظ العقوبة على «منتحلى الصفة»| خاص

الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين
الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين

قال الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أن النقابة تقاوم منتحلي صفة الطبيب البيطري بشكل مستمر.
وأضاف نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن النقابة تقوم بارسال مخاطبات لمجلس النواب لتغليظ العقوبة علي منتحلى الصفة، لانها تتعلق بصحة الحيوان والانسان، موضحاً أن عقوبة فتح عيادة بيطرية دون ترخيص غرامة مالية بسيطة جدا لا ترقى بمستوى الجرم الذى قام به.


وأشار نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، إلى أن البيطريين يقومون بعمل حملات تفتيشية بشكل مستمر للحد من منتحلى الصفة.


وأكد نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أنه لا توجد قاعدة بيانات بمنتحلى الصفة ولكننا نعتمد على قاعدة بيانات تأتى إلينا ومن خلالها يتم التحرك، ويتم التفتيش عليهم من قبل النقابة والمديريات والهيئة.

اقرأ أيضا

نقيب البيطريين: مصر وضعت تنمية الثروة الحيوانية على رأس أولوياتها | خاص

يذكر أن، الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أكد أن الدولة المصرية وضعت تنمية الثروة الحيوانية على رأس أولوياتها.


وأضاف نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم بالثورة الحيوانية من خلال مشاريع عديدة تم افتتاحها فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى العديد من المشروعات يتم انشاؤها حاليا، منها مشروع البتلو وإعادة إحياءة، ومشروع القروض التي تجاوزت 4 مليون مليار وأكثر، ومشروع مزارع تجميع الألبان ومشروعات أخرى الرئيس تبناها.


وأشار نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، إلى أن أسعار اللحوم والدواجن والأسماك مرتفعة بشكل كبير وخاصة اللحوم الحمراء، مؤكداً أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذت الإجراءات المناسبة في الفترة الماضية ما يجعل رجوع الأمر إلى مساره الطبيعي، مشيراً إلى أن إنتاجنا من الفراخ يكفي الاستهلاك المحلي.