نقيب البيطريين: مصر وضعت تنمية الثروة الحيوانية على رأس أولوياتها | خاص

 الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين
الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين

أكد الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أن الدولة المصرية وضعت تنمية الثروة الحيوانية على رأس أولوياتها.
وأضاف نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، في تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم بالثورة الحيوانية من خلال مشاريع عديدة تم افتتاحها فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى العديد من المشروعات يتم انشاؤها حاليا، منها مشروع البتلو وإعادة إحياءة، ومشروع القروض التي تجاوزت 4 مليون مليار وأكثر، ومشروع مزارع تجميع الألبان ومشروعات أخرى الرئيس تبناها.
وأشار نقيب الأطباء البيطريين، رئيس الاتحاد العام للأطباء البيطريين العرب، أن أسعار اللحوم والدواجن والأسماك مرتفعة بشكل كبير وخاصة اللحوم الحمراء، مؤكداً أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذت الإجراءات المناسبة في الفترة الماضية ما يجعل رجوع الأمر إلى مساره الطبيعي، مشيراً إلى أن إنتاجنا من الفراخ يكفي الاستهلاك المحلي.

اقرأ أيضا|«نقيب البيطريين»: اهتمام السيسي بالصعيد نقلة حضارية كبيرة

يذكر أن خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين في مصر، أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراً بالمشروعات التنموية والخدمية في الصعيد، في محاولة منهم لتعويضهم عن التهميش الذي عاشوا فيه لسنوات عديدة.
وأضاف "سليم"، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية الصعيد يأتي ضمن خطة التنمية الشاملة والمستدامة لمصر بعد عقود عانى فيها صعيد مصر من الإهمال مما يعد نقلة حضارية كبيرة في هذا الجزء الغالي من الوطن، ويثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الجميع في نظر الرئيس سواء ويقلل من اتجاه الشباب للسفر والهجرة خارج البلاد بحثا عن حياة أفضل.