شوبير يكشف مصير لجنة التخطيط في الأهلي

زكريا ناصف
زكريا ناصف

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج مصير لجنة التخطيط في النادي الأحمر في الفترة المقبلة.

تابع شوبير في تصريحات إذاعية: « الأهلي قرر نقل الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ لشركة الكرة كما سيتم توسيع صلاحيات أمير توفيق فى لجنة التعاقدات ومن المقرر أن تتولى ماريان ديمترى التسويق والعضوية».

وأكد شوبير أنه سيتم الابقاء على لجنة التخطيط بوجود محسن صالح وزكريا ناصف وسيتم منحها صلاحيات أكبر.

ويستأنف فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تدريباته اليوم الأحد، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لمدة 8 أيام استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، المقرر لها 3 أبريل المقبل باستاد الأهلي والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويخوض المارد الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين "محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة ورامى ربيعة"، والموجودين مع منتخب مصر، بجانب الثنائي علي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج لاعب منتخب مالي.
 
وكان الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على المريخ السودانى بثلاثية مقابل هدف بأخر ظهور في دوري الأبطال الافريقي.

ويحتاج الأهلي لنقطة وحيدة من مباراة الهلال السوداني، من أجل الصعود للدور ربع النهائي البطولة الإفريقية في المركز الثاني خلفًا للمتصدر صن داونز.