«السعدي» لمشتركي «الدوم»: فخور أن البرنامج مصري| فيديو

محمد السعدي
محمد السعدي

قدم محمد السعدي، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة، مواهب برنامج "الدوم"، خلال الحلقة النهائية من البرنامج.

وقال "السعدي"، خلال برنامج "الدوم"، والمذاع على قناة "on" الفضائية: "النهاردة يوم احتفالي ويوم قعدنا شهرين مستنينه، وأحب أشكر معالي وزير الرياضة، ووزيرة الثقافة، ونفتخر أن البرنامج مصري 100%".

وتابع عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة: "ابتدينا البرنامج بـ218 متسابقًا من كل المحافظات وكانت دي صعوبة البرنامج، وتحدي كبير قدامنا، والفائزين هيتم التعاقد معاهم على مسلسلات، وأغاني، والفائزين من فئة التقديم سيتم إتاحة الفرصة لهم للتقديم في نشرة أخبار إكسترا نيوز. 

وتصدر برنامج الدوم قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر بهاشتاج يحمل اسم #الدوم_بوابة_النجوم، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة النهائية على قناة On.

وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج "الدوم"، المذاع عبر قناة "on" الفضائية، في مجالات التقديم التليفزيوني، التمثيل والغناء.

وقدم الدكتور أشرف صبحى، خلال كلمة له ، الشكر للشركة المتحدة، وكافة الفنانيين والشركات الأخرى التى دعمت مواهب مصر.


وأضاف "صبحى"، أن الدولة المصرية تهتم بشكل كبير جداً بلتقاء المواهب، كما أن الرئيس السيسى يوجهنا دائماً لدعم المواهب فى كل القطاعات المختلفة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أنه تم تصفية المتسابقين فى مواهب الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيونى بجميع محافظات مصر بداية من ٢٠ الف، ثم ٢١٨ ومن ثم تم تصفيتهم واختيار موهبتين من كل فئة.

وتابع الدكتور أشرف صبحي، أن مواهب الدوم تعطى طاقة إيجابية وأمل إلى ٦٥٪ من تعداد سكان الشعب المصرى من الشباب، من خلال رؤية اهتمام الدولة المصرية بالمواهب الشابة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة، أن مواهب الدوم تمثل كل القطاعات الشبابية المصرية، لافتاً إلى أن التحديات كثيرة وإنما مصر مستمرة فى اكتشاف مواهبها من الشباب.

اقرأ أيضا:«المتحدة للإعلام»: المنصة عمود أساسى للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى