بالأسماء .. إصابة 5 أشخاص في حادث بين سيارتين بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 5 اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح على إثر تصادم بين سيارتين على طريق بورسعيد الاسماعيليه أمام كوبرى 2 السلام غرب ، بمحافظة الإسماعيلية

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد إصابة 5 أشخاص على إثر تصادم سيارة رقم 3358 ط.ص. د مصر وسيارة  2485 ط. ا. ط مصر على طريق بورسعيد الإسماعيلية أمام كوبري 2 السلام غرب. 

على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة كل من:

تمام محمد سالم، 43 عامًا، مقيم شمال سيناء، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعزة خلف أحمد، 30 عامًا، مقيمة بالقنطرة غرب، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، وصابرين سلامة سليم علي، 46 عامًا، مقيمة بالقنطرة غرب، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، وأماني سلامة سليم علي، 33 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، وعزة سلامة علي، 65 عامًا، مصابة بكدمة بالساق الأيمن.
وانتقلت على الفور، قوة أمنية قسم الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بـ «أبوخليفة» وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة. 
 

اقرأ أيضا| إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية