إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح على إثر تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق وصلة عز الدين أمام الاستثمار في اتجاه القاهرة، بمحافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد إصابة 4 أشخاص على إثر تصادم سيارة رقم «4361 ط.ل. ج»، ودراجة نارية « 7294 ط. ه. م»على طريق عز الدين أمام الاستثمار في اتجاه القاهرة،  بمحافظة الإسماعيلية.

على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة كل من على رضوان محمود، ومقيم في أبوعطوة بالإسماعيلية، 19 سنة، ومصاب بكدمة بمؤخرة الرأس واشتباه نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بالضلوع ونزيف داخلي بالصدر والبطن والأنف ،سيد حسين موسي، ويقيم في المنايف  58 سنة، ومصاب  اشتباه كسر بعظام الأنف وجرح قطعي أعلى الشفه العليا واشتباه مابعد الارتجاج وسحجات بالجسم، وعيد أحمد عبد الحميد   57 سنة، يقيم في المنايف، وأصيب بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات وسحجات بالجسم، وفادي بشره جيد  19سنة، يقيم بالشهداء وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم وجرح قطعي بفروة الرأس. 

وانتقلت على الفور، قوة أمنية قسم الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.