عم النجم محمد النني يكشف سر مكالمة محمد صلاح لوالد اللاعب | فيديو

عم النجم الدولى محمد النني
عم النجم الدولى محمد النني

كتب عصام عمارة 

أكد احمد النني عم اللاعب محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي الارسنال  وابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لـ«بوابة أخبار اليوم» عن توقعه  بالفوز اليوم لمنتخب مصر في مباراة  والسنغال، مؤكداً أن المصريين قادرون على عبور مباراة السنغال والصعود لكأس العالم 2022 للمرة الثانية على التوالى.

وأضاف "ان المنتخب المصري سيقدم عرض كروي كبير وأداء رجولي مثل مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون".

وأشار عم اللاعب محمد النني، إلى  تلقى شقيقه الكابتن ناصر والد اللاعب محمد النني مكالمة من اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وعد فيها الأخير بالفوز على السنغال وتحقيق أمال المصريين في الصعود إلى كأس العالم 2022 والثأر لضياع كأس أفريقيا.

وأضاف عم اللاعب أن الكابتن ناصر النني خلال المكالمة الهاتفية الذي تلقاه أمس حرص على مؤازرة اللاعب محمد صلاح، قائلا "أملنا فيكم كبير واعدا إياة بالحضور في استاد القاهرة لمؤازة لاعبي المنتخب الوطني أمام فريق السنغال".

وتابع، أن شاء سيكون الفرح كبير لكل شعب مصر اليوم  موجها الشكر لـ«بوابة أخبار اليوم» على تغطيتها الصحفية المميزة لمباريات المنتخب  وتترقب كل جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني، أمام السنغال اليوم فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، والتى حسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

هذا وتقام  مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب

 

إقرأ أيضاً:سفير السويد في زيارة لجامعة المنصورة