رفع 300 طن قمامة وأتربة من الميادين والطرق الرئيسية بالمنصورة 

رفع القمامة
رفع القمامة

تواصلت الحملات المكبرة للنظافة بشوارع وميادين مدينة المنصورة لرفع القمامة والأتربة وأثار الأمطار من خلال معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة. 

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أنه تم رفع 290 طن قمامة و11 طن أتربة وطين بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية بالمنطقة المركزية. 

وأوضح المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها أن الحملات شملت جميع القطاعات المركزية بالشوارع الرئيسية والعرضية تمثلت في شوارع الجيش وبورسعيد والثانوية والمشاية والجمهورية وعبد السلام عارف وتحت كوبري المرور والترعة وامتداد جيهان والجلاء والصدر ومبارك والشيخ حسانين.

كما تم أيضًا اصلاح اعطال بعدد من الخلايا بمنطقة توريل وشارع محمود خليفة بنطاق شرق المنصورة  كما تم صيانة أعمال رفع كفاءة وإنارة بشارع محمد فتحي كما تم غسيل المشاية ودهان بشارع بورسعيد.

وقال إنه تم تنفيذ الحملة بمشاركة 89 معدة ما بين 5 و10 و20 طن قلاب ومنها مكابس و4 لودر بوكت و4 سيارات كهرباء و4 سيارات حمولة نصف نقل للمرور على الشوارع الضيقة وامتد العمل على ورديات صباحية ومسائية.

وأشار رئيس جهاز النظافة إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار، وذلك  حرصا على المظهر الحضاري للمدينة وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وأكد المحافظ على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع الاتربة والقمامه بعد رفعها أولا بأول.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأكد المحافظ على استمرار تلك الحملات وذلك بالتوازي مع الحملات التي يتم تنفيذها بباقي مراكز ومدن المحافظة. 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية: أعمال تعبئة بمحطة تخفيض الضغط ينتج عنها انتشار رائحة الغاز