لقب بوحش لوس أنجلوس لمحاولته دخول جينيس بتناول أغلى طبق بطاطا مقلية

أغلى طبق بطاطا مقلية
أغلى طبق بطاطا مقلية

يسعى كثير من الناس إلى عمل أشياء غريبة ومهمة فقط للدخول إلى موسوعة جينيس المشهورة، فليس من السهل أن يتمكن أحد من القيام بعمل مميز ومهم ينتشر بسهولة ويصل إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

ومؤخرا تقدم هذا الشاب من عمل شيء لمجرد الحصول على الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وسمى بوحش لوس أنجليس أو كيفن توماس ستراهل، نسبًا لتناول الطعام وحمل الرقم القياسي مجددًا من قلب أحد المطاعم الأسطورية في مانهاتن الأمريكية، "سيرينديبيتي 3 " ليتذوق أغلى صحن بطاطا مقلية في العالم.

 

فبحسب ما أشار موقع "جينيس للأرقام القياسية "بأن وحش لوس أنجليس معروف بقدراته التنافسية في الأكل وضمن وقت قياسي وقد تمكّن من جمع ملايين المتابعين له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحجز توماس له في المطعم تجربة مع متعة المذاق لتناول طبق وصفه بأنه نخبة النخبة، ويشتهر "سيرينديبيتي 3"بتقديم البطاطا المقلية التقليدية مع إضافة فاخرة جعلت من يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصحن بطاطا تبلغ قيمته الـ200 دولار.

 

ودخلت فى الوصفة السحرية الفخمة مجموعة من النكهات وأجود المكونات سيما غبار الذهب القابل للأكل 23 قيراطاً والكمأة السويسرية والمنتجات العضوية وسواها، ويقول الشيف جو كالديروني: "لقد ابتكرنا أغلى صحن بطاطا مقلية من أجل اليوم الوطني لأصابع البطاطا المقلية".

 

وبعد مشاهدة الشيف فريدي شون كيويرت يقوم بعملية تحضير الطبق، اختار توماس صاحب الـ2.74 مليون مشترك على قناته على يوتيوب خوض التجربة، وكان الهدف كما يقول "محاولة التهام الصلصة وتناول البطاطا بأسرع وقت ممكن".

 

كما وعلق ستراهل الحاصل على ثمانية ألقاب في جينيس على التجربة قائلاً: "إنها فعلاً البطاطا الأغلى في العالم والأفضل"، وأضاف أيضًا بأن الشق المذهل يتعلق بتناول الذهب ومنح المطعم صاحب الأرقام القياسية لعدد من الأطباق ضمنها تحلية بـ25 ألف دولار تصنيف خمس نجوم.