حملة للنظافة ورفع الأتربة على جانبي طريق رافد جمصة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس بتنفيذ حملة للنظافة ورفع كفاءة طريق رافد جمصة من خلال رفع الأتربة والمخلفات على الطريق تيسيرًا للحركة المرورية وحرصا على توفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس مركز بلقاس، أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار، فقد تم تنفيذ حملة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الطريق المشار إليه من خلال معدات النظافة التابعة للوحدة المحلية للمركز استهدفت تنظيف جانبي الطريق وتقليم الأشجار وزيادة المساحات الخضراء.

وأكد "المحافظ "على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولاً بأول.

وأشار المحافظ، إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 

 

وكان المحافظ قد تابع اليوم أيضا إنهاء ملف التصالح وقرر التنسيق بين اللجان المشكلة والحماية المدنية ومجالس المدن والمراكز والأحياء لسرعة إنهاء جميع ملفات التصالح تخفيفا علي المواطنين. 

وكان المحافظ قد كلف الدكتور محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة بعقد اجتماع اليوم لكافة الجهات المعنية لدراسة سرعة إنهاء جميع ملفات التصالح .