سميرة أحمد: أتمنى تقديم دور والدة أحد الشهداء الأبطال

سميرة أحمد
سميرة أحمد

أعربت الفنانة القديرة سميرة أحمد خلال تكريمها في الحفل الذي أقامته وكالة أنباء الشرق الأوسط لتكريم الأمهات المثاليات، عن تطلعها الكبير لأداء دور "والدة أحد الشهداء الأبطال" في عمل فني، مشيرة في هذا الصدد إلى أن أمهات الشهداء يضربن أروع الأمثال في الصبر ويقدمن النموذج العظيم في التضحية في سبيل الوطن. وقدمت سميرة أحمد الشكر للكاتب الصحفي علي حسن على تنظيمه لهذا الحفل المتميز ودعوته لها لتكريمها وكأحد المتحدثين، لافتة إلى أنها لم تخض هذه التجربة الرائعة من قبل، وأنها تشعر بسعادة غامرة. وقدمت سميرة أحمد التحية لكل أم مصرية، لما قدمته ولا تزال تقدمه من تضحيات وعطاء من أجل رفعة أسرتها وأبنائها.

مضيفة: "أقول لكل أم كل عام وأنت بخير. أنا نشأت مع أم لها الفضل الأكبر في ما تمكنت من تحقيقه وبلوغه من نجاح ولا يمكنني أن أنسى هذا الفضل، كما أنني أشعر بالمحبة الغامرة تجاه ابنتي والحرص عليها، على نحو ما تشعر بها أي أم تجاه أبنائها". من ناحيته، قال الشيخ الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية، إن الأم هي أصل الوجود، وتمثل العطاء والبذل بلا مقابل أو طلب، مستعرضا الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تضع الأم في منزلة كبيرة والتوصية بمبادلتها العطف والمحبة والمعاملة الطيبة الحسنة.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قد كرمت عددا من الأمهات المثاليات بمناسبة "عيد الأم" تحت رعاية الكاتب الصحفي علي حسن رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، وبحضور عبد الله حسن الوكيل الأول للهيئة الوطنية للصحافة السابق، والدكتور مجدي عاشور مستشار فضيلة مفتي الديار المصرية، وأسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط.