احتفالاً بعيد الأم| نائب محافظ القاهرة تُكرّم سيدات المنطقة الجنوبية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة إحتفالية تحت إشراف وبحضور المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بمناسبة عيد الأم وتكريم عدد من الأمهات المثاليات العاملات بالمنطقة الجنوبية، مشيدة بالدور العظيم لكل أم مع أبنائها والمجتمع في تربية وتنشئة جيل مسئول يحمل وطن بأكمله .

وأكدت نائب محافظ القاهرة خلال الاحتفال أن تكريم الأمهات فى هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهمت في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها وتأكيدا علي أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات ودليلا على تحضره وعاملا أساسيا فى تقدمه . 

وثمنت دور المرأة فى كافة المجتمعات، وحرصها على بناء مستقبل أسرتها وتحقيق أفضل المكانات لأبنائها ، وكذلك حرصها على استقرار وأمن وطنها بوجودها فى كافة أحداثه الوطنية.

ووجهت التحية تقديراً لكل أم مصرية ضحت من أجل أبناءها وغرست فيهم القيم والأخلاق الحميدة، مؤكدةً أنه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها، كما وجهت الشكر والتقدير لكل أم على قيد الحياة والرحمة لكل أم متوفاه ورسالة لكل ابن وابنة باستغلال وجود الأم على وجه الأرض وتقديم البر والإحسان لها في كل يوم وكل ساعة.. فهي باب من أبواب الجنة، واحترامها واجب ديني وانساني وأخلاقي .

 وقدمت جيهان عبد المنعم الشكر والتقدير لكل العاملات فى الإدارات المختلفة بالمنطقة الجنوبية ، على دورهم الفعال في تحقيق سياسة المنطقة وأهدافها على مر السنوات و لدورهن أساس فى تحقيق ما تم من إنجازات ، وأساس فى الانجازات المحققة مستقبلاً و دعت إلى بذل المزيد من الجهد والإخلاص في أعمالهن للوصول إلى أفضل أداء ممكن وتمنت لهم تحقيق كافة أمانيهم المستقبلية وأن ينعم عليهم بالستر والصحة وبرأولادهم بهم .

كما تخلل الحفل توزيع الهدايا على الامهات المثاليات والتقاط الصور التذكارية في اجواء احتفالية رائعة .

أقرأ أيضاً| إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية