عاجل

الأهلى يلتقط أنفاسه قبل استطلاع الهلال.. ارتياح بعد هزيمة منافسه المباشر من صن داونز

 نقطة واحدة تفصل الأهلى للتأهل من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا
نقطة واحدة تفصل الأهلى للتأهل من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا

استقبل الاهلاوية اسدال الستار على نتائج الجولة الخامسة من مجموعتهم من دورى الابطال بحالة من الارتياح خاصة بعد فوز الاهلى على المريخ وخسارة الهلال من صن دوانز بنتيجة 2/4 .. ليبقى المارد الاحمر منفردا بالمركز الثانى برصيد ٧ نقاط خلف صن دوانز الذى انفرد بالمركز الاول  برصيد ١٣ نقطة .. مباراة صن داونز والهلال عززت حظوظ الاهلى فى التأهل واصبح يكفيه التعادل لضمان البطاقة الثانية مع الهلال السودانى فى الجولة الاخيرة المقرر لها ١ او ٢ ابريل المقبل  وبعدها لكل حادث حديث فى الدور المقبل فى حال ضمان تذكرة التأهل .


ومن جهة أخرى سافر موسيمانى الى بلاده جنوب افريقيا لقضاء اجازة سريعة قبل العودة الى القاهرة واستكمال المشوار واعتبر الجهاز الفنى  راحة ال ٨ ايام عقب الفوز على المريخ اعتبرها استراحة محارب وفرصة لالتقاط الانفاس وفترة جيدة لترتيب الاوراق قبل المواجهة الفاصلة مع الهلال والاستعداد لكل ما هو مقبل خاصة ان الفريق مر بفترة صعبة جدا من ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة منذ انتهاء منافسات المنتخب فى بطولة افريقيا التى اقيمت فى الكاميرون  والتى حصل خلالها على المركز الثانى .. ووقتها لعب مونديال العالم ثم بطولة افريقيا والدورى وتم ضغط الفريق بشكل مبالغ فيه لدرجة انه لعب مباراة كل ثلاثة ايام فى بعض الاوقات .


على جانب اخر حرص الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول للنادى الاهلى برفقة الكابتن خالد بيبو على زيارة أسرة حارس الاهلى الراحل لفريق الشباب  زياد إيهاب وقام وفد الأهلى بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد لرفع الروح المعنوية لوالد ووالدة حارس الأهلى الشاب، والتأكيد على مساندة ودعم النادى خاصة أن زياد كان من أبناء الأهلى المخلصين ومشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية. وأثناء الجلسة تلقى والد زياد مكالمة هاتفية من الكابتن محمود الخطيب حرص خلالها على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد والتأكيد على أن النادى الأهلى لن ينسى أبناءه ولن يتخلى عنهم، وسيظل مساندًا وداعمًا لأسرة زياد، لا سيما أنه كان من الناشئين الذين يتمتعون بدماثة الخلق والروح الطيبة.