هنادي مهنا عن أكرم حسني: ألذ بني آدم على كوكب الأرض

هنادي مهنا
هنادي مهنا

روجت الفنانة هنادي مهنا لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "مكتوب عليا" ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".  

نشرت هنادي مهنا صورة جديدة لها برفقة الفنان أكرم حسني عبر صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "مكتوب عليا أن اشتغل مع ألذ بني آدم علي الكوكب الأرض.. وانتو مكتوب عليكم ايه".

يدور مسلسل "مكتوب عليّا" في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ "جلال" مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ومن جانب آخر، يعتبر مسلسل "مكتوب عليّا" هو التعاون الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل الذي يحمل أسم "الوصية"، الذي نافس في موسم رمضان 2018.

 يذكر أن، مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري".

 

اقرأ أيضا

إطلاق الإعلان الرسمي لمسلسل «مكتوب عليّا» لـ أكرم حسني