زوجة ماليزية تقدم سيارة«لامبورجيني» هدية لزوجها لاهتمامه بطفلهما| فيديو

صوره تعبيرية
صوره تعبيرية

يبدو الأمر غريبا أن يتم مكافأة زوج على اهتمامه بطفله ولكن زوجته رأت أن الاهتمام يتطلب مكافأة صحيح أنه طفلهما الأول ووجب من الزوج العناية بطفله ولكن رغبة الزوجة في تقديم شكر له على ما سوف يقدمه لابنهما من رعاية واهتمام استحق أكثر من الشكر لتكون الهدية سيارة رياضية لامبورجيني كمكافأة مسبقة له.

حيث فاجأت سيدة ماليزية تعمل في مجال التجميل تدعى " أنيس عيوني عثمان، 19 عاماً" زوجها " ولدان ذو الكفلي، 20 عاماً " يعمل في مجال التسويق تقديمها له هدية سيارة لامبورجيني بقيمة 250 ألف دولار كمكافأة له على تضحيته القادمة وليالي الأرق التي سوف يعيشها بعد ولادة طفلهما الاول في أواخر شهر مارس بحسب موقع " ديلي ميل".

وذلك لعدم قدرتها على رعاية ابنها خلال فترة 100 يوم الأولى في حياته بشكل جيد فحسب الممارسات الماليزية القديمة فإن النساء حديثي الولادة يحدن من حركتهن بعد الولادة من أجل تقليل مخاطر حدوث مضاعفات ما بعد الولادة والمساعدة في إعادة التوازن إلى الهرمونات وذلك لمدة 100 يوم.

ولذلك قدمت الزوجة هذه السيارة الفاخرة لزوجها لما سوف يقوم به من رعاية واهتمام بالطفل خلال الـ 100 يوم والسهر على راحتهما طوال فترة حبسها وبحسب الفيديو الذي شاركته " أنيس" على التيك توك وحصد على اكثر من 1.5 مليون مشاهدة وآلاف الاعجابات ظهر أنيس يقود ويلدان معصوب العينين إلى تاجر سيارات قبل الكشف عن السيارة الفاخرة والتي كانت ملفوفة بقوس أحمر عملاق ليبدو عليه مظاهر التأثر بعد رؤية السيارة وعانق زوجته وشكرها على الهدية. 


وكتبت انيس على الفيديو معلقة:"شكرا لك زوجي مهما كانت قيمة هذه الهدية كبيرة لن تكون قادرة على الرد بالمثل على لطفك".

https://www.dailymail.co.uk/femail/article-10618391/Pregnant-woman-19-surprises-husband-Lamborghini.html#v-3352992115575339840