«صناع الراب» يسابقون الزمن لطرح «تراكات» جديدة قبل رمضان

« راب » جديد قبل رمضان
« راب » جديد قبل رمضان

قبل أيام قليلة من شهر رمضان الكريم، سارع صناع موسيقى الراب في مصر لطرح العديد من “التراكات”، وذلك قبل دخولهم حالة من الخمول خلال الشهر الذي تسيطر فيه الدراما التليفزيونية على المشهد، إليك الأغنيات التي أعلن “الرابرز” عن طرحها قبل رمضان.  


البداية مع يوسف جوكر الذي أعلن عن طرح 16 تراك جديد قبل رمضان على “4 إيه بي”، وعمل آخر سيقدمه خلال عيد الفطر، وقال أنه تبقى أيام على شهر رمضان، وسيطرح أغنياته الجديدة قبل هذا الشهر، وستكون مفاجأة قوية لمستمعيه.


أما ليل بابا فأعلن عن أغنيات ألبومه الجديد”MexTape”  الذي شاركه فيه كلا من أبيوسف وحسن خورشيد وأبو الأنوار، والذي ضم أغنيات منها “هرم، فروتي، تيرمو، أنترلود، على الله، عدينا، كرنفال”، وهذا الألبوم هو عودة لليل بابا بعد غياب طويل عن الساحة.


أما عن ليجي سي فله تعاون جديد مع مهاب في الفترة المقبلة، وأصدرا سوياً مقطعاً من أغنياتهما الجديدة – بلغ مدته 14 ثانية - على موقع “فيس بوك”، ومن المنتظر أن يكون هذا التعاون بداية لألبوم جديد وفيديو كليب مصور.


كذلك الحال مع موسى سام الذي طرح فيديو كليب جديد لأغنيته “تراك القوة”، والتي شارك فيها جلبة، كما أن هناك تعاون آخر بين سام ومولوتوف في تراك “غطي وشك”، الذي عرض ضمن أحدث مسلسل “منورة بأهلها”.


أخيراً أعلن علي ويزي عن إسم ألبومه المقبل، الذي قال أنه سيحمل إسم “11:11”، وأنه سيكون ألبوماً كاملاً لن يتم رفعه على “إيه بي”، وأضاف أن الألبوم سيحمل موسيقى جديدة ومختلفة مثل “فلوهات” الموسيقى نفسها، وقال أيضاً أن هذا الألبوم هو نتاج رحلة لأكثر من ألبوم، لذا فأغانياته ستكون متصلة ببعضها، ويمكن الاستماع لها عبر قائمة واحدة.

اقرأ ايضا | صراع مروان VS كوردي.. من هو « الرابر» الحقيقى ؟