بسمة وهبة: «العرافة» أجرأ وأشرس وضيوفنا مشاكسون من مختلف الدول العربية

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أيام قليلة ويبدأ تسجيل حلقات الجزء الثانى من برنامج « العرافة « المثير للجدل الذى يعرض فى رمضان حصريا على قناة «المحور» وتقدمه المذيعة المتميزة بجرأتها بسمة وخلف الحلقات التى تخرج على الشاشة الكثير من التحضيرات والآستعدادات على مختلف المستويات خاصة وان البرنامج له طبيعة خاصة فى محاوره ومواجهة ضيوفه على مختلف الأصعدة الشخصية والعملية ..

تحدثنا مع بسمة وهبة مقدمة برنامج « العرافة» عن الموسم الثانى والاستعداد له وضيوفه وتقول : « العرافة « فى موسمها الجديد مختلف تماما عن الجزء الأول لأننا استعددنا له كثيرا ونستطيع القول انه الموسم الأجرأ و«العرافة» ستكون اكثر شراسة مع ضيوفها.


وعن نوعية الضيوف هذا العام تقول بسمة : ضيوفنا مشاهير من مختلف الدول العربية سواء فنانين او لاعبى كرة قدم او مشاهير فى مجالات مختلفة من السعودية ولبنان والامارات بجانب المشاهير المصريين بالطبع وتضيف بسمة : فكرة اختيار ضيوفنا ستعتمد على المشاهير المشاكسين اصحاب الارشيف المثير للجدل والقضايا والموضوعات الهامة التى يمكن مبارزتهم بها فى حوارى معهم، لذلك اطمئن المسالمين من المشاهير ان ليس لهم مكان مع «العرافة» ولكن مع انها هذا العام اكثر شراسة وجرأة ولكنها فى نفس الوقت ستشعر معها فى بعض الحلقات أنها شخصية لطيفة جدا على غير عادتها.


اما عن شكل البرنامج واستعداداتها الشخصية للبرنامج فتقول بسمة : «العرافة» سنراها رمضان هذا العام اكثر استقرارا وهدوءا خاصة أنها كانت تمر بظروف شخصية وشعورها بالحزن بعد انفصالها وطلاقها عن زوجها « شيخ الحارة» وهو البرنامج الذى كنت أقدمه من قبل، ولكن الآن هى فى مرحلة انطلاق مابعد الطلاق وحسمت كل امورها الشخصية فهى تركز فى عملها والبرنامج والمعلومات الدقيقة التى تعرفها عن ضيوفها لذلك هى الأجرأ فى هذا الموسم..

وتضيف بسمة : بجانب الاعداد للحلقات والضيوف من معلومات وأسئلة جريئة فلا نغفل الشكل أيضا لذلك هناك ديكور جديد ومختلف تماما وهذا من طلبات « العرافة « وليس طلباتى أنا فهى طلبت إضاءة بطريقة معينة لمزيد من الإثارة والتشويق والغموض للضيوف والمشاهدين، كما اننى استعد أيضا بشكل مختلف لذلك استعنت بالعديد من مصممى الأزياء منهم مايكل سينكو وصوفيا بن يحيى وهويدا بريدى ومرمر حليم لملابسى التى اظهر بها فى الحلقات وتكون مناسبة لجرأة الحوار وديكور وطبيعة  «العرافة».


شاهدناك برفقة المذيع ومقدم البرامج الجرئ طونى خليفة فهل هناك تعاون قريب بينكما ؟ وتجيب بسمة وهى تضحك : طونى خليفة هو مفاجأة البرنامج هذا العام وهل سيكون ضيفا او مقدما هذا ما سيراه الجمهور مع عرض حلقات البرنامج فى رمضان.

إقرأ أيضاً|بسمة وهبة تقدم الموسم الثاني من «العرافة» على المحور فى مضان المقبل