تحذير للأسر.. لا تتركوا أطفالكم أمام «الكانجر»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لم تتخيل إحدى الصغيرات البالغ عمرها ثلاث سنوات أنها ستتعرض لهجوم «مرعب» من كانجر في شمال نيو ساوث ويلز بالمملكة المتحدة والذي سينتهي بنقلها إلى المستشفى.

 

بحسب صحيفة الجارديان البريطانية فقد أصيبت الصغيرة بـ«جروح في الرأس»، إثر الهجوم العنيف من الكانجر قبل أن يتم استدعاء طواقم الطوارئ من سيارة إسعاف نيو ساوث ويلز إلى شارع سكني في أرميدال عند الخامسة والنصف مساء الخميس مع ورود تقارير عن تعرض الفتاة لهجوم من قبل كانجر.

 

وقع الهجوم عندما صعد الكانجر إلى الشرفة الخلفية لمنزل الطفلة حيث كان الصغيرة تتواجد هناك، وقد أصيبت الفتاة بجروح كبيرة في رأسها وظهرها وذراعها.

 

وقال بريان لاكين من السلطات الصحية في ويلز: «لقد عانت المريضة الصغيرة من عدد من الجروح العميقة بما في ذلك جرح في جانب رأسها نتيجة لهذا الهجوم».

 

وأضاف: «ليس هناك شك في أن هذه كانت ستكون محنة مرعبة للفتاة الصغيرة التي بدت في حالة صدمة عندما وصل المسعفون.. هذا تذكير للجميع حول مدى صعوبة التنبؤ بالحيوانات البرية»، ناصحًا بالانتباه لتحركات الحيوانات في محيط المنازل وخاصة بالقرب من الأطفال.

 

وجرى إرسال مروحية الإنقاذ لنقل الطفلة وتم إرسال طبيب رعاية حرجة وطاقم طريق مسعفين إلى مكان الحادث.

 

وبالفعل تلقت الفتاة العلاج في المنزل من قبل المسعفين ، قبل نقلها إلى مطار أرميدال ونقلها إلى مستشفى جون هانتر في نيوكاسل.