السجيني: الحكومة تتعاون بشكل كبير مع مجلسي النواب والشيوخ

النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

قال النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن تنظيم المؤتمر البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، مشهد يعكس حجم نجاح الجمهورية الجديدة، مشيرًا إلى أن النواب يقدمون حالة من الجدية والإخلاص لصالح الوطن والمواطن، وحل جميع المشاكل.

وأضاف خلال كلمته في ثاني أيام المنتدى البرلماني لحزب مستقبل وطن، أن الحكومة المصرية تتعاون بشكل كبير مع مجلسي النواب والشيوخ، بشكل كبير، ولا تتأفف من التواصل على الإطلاق، مشددًا أنه لم يكن هناك أي ارتياحية في الوقت السابق بين النواب والحكومة.

واختتم تصريحاته، أن حزب مستقبل وطن، يستحق كل الشكر والثناء، على هذا الشكل المشرف بالمنتدى البرلماني الثاني، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أوجد حالة من الود والتفاهم بين الجميع.

وكان الحزب قد استثمر فرصة استقرار الأوضاع لعقد ذلك المُنتدى الذى تم الإعداد له مُنذ شهر ديسمبر الماضى وتم تأجيله لحين انحسار موجة فيروس كورونا والتقليل من مخاطر الإصابه به.

وشهد اليوم الأول ندوة بعنون (آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ)، فضلاً عن إلقاء السيد مُحافظ البحر الأحمر كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة.

جدير بالذكر أن المُنتدى يشهد 4 ندوات نقاشية يُشارك بها بعض السادة الوزراء وأكثر من ٣٠ ورشة عمل لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك في إطار تبادل الرؤى وتفعيل أوجه التحاور بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

اقرأ أيضا السجيني: الملفات الخاصة بتنظيم العمران السكني تكاملية متصلة