بعد انتشار شائعة وفاته.. أحمد حلاوة: أنا بخير وسأخرج من المستشفى قريبا

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

خرج الفنان أحمد حلاوة، للرد على الشائعات المنتشرة حول وفاته بسبب وعكته الصحية التي يمر بها حالياً.

وكتب أحمد حلاوة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "إلى كل الأحبه والأصدقاء وكل من سأل عنى.. الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. وأطمئنكم أني بخير والحمد الله".

وكشفت هبة أحمد حلاوة، ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، عن إصابة والدتها بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قائلة: "والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".

وطمئنت هبه أحمد حلاوة، جمهور والدها على حالته الصحية، خلال تصريحات ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، قائلة: "حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة فى حاجة، وفى شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات".

وتابعت: "جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الاول ومن حزنه والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا.

وكان نجل الفنان أحمد حلاوة قد أعلن الشهر الماضي إصابة والده بفيروس كورونا المستجد ودخوله العناية المركزة، حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام": "الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة... حالة كورونا متأخرة... أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

ويشارك حلاوة في فيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يجسد خلال أحداثه دور والد الفنانة منى زكي، والفيلم من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلاوة دوره في فيلم "أحمد نوتردام" من بطولة الفنانين: رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وهو تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.