سُياح ألمان من وسط الزراعات في الصعيد: «مصر جميلة وأهلها طيبين»

 ألمانيان يوجهان رسالة للعا
ألمانيان يوجهان رسالة للعا

بطريقة مختلفة، عن زيارة الأماكن السياحية في مصر، زارا شاب ألماني وشقيقته، نجع حمادي، وذهبا لزراعات القصب والموز، وتناولا فطير مشلتت وعسل، واستقلا الحمار،  وأكلوا قصب، ووجها رسالة للعالم من وسط الزراعات في قلب الصعيد، " مصر جميلة وأهلها طيبين وتعالوا زوروها".

رحلة ألينا قودير و شقيقها سيمون ، من ألمانيا،  كانت مختلفة نسبيا، تعرفا على طبيعة أهل الصعيد، الذين رحبوا بهما، مما أثار إعجابهما، في رحلة كانت مليئة بالمواقف الطيبة، التي نالت اعجابهما بشكل كبير، وأثنيا على الصعيد وأهله.

اقرأ أيضا|لليوم الثاني على الوالي.. توقف رحلات البالون الطائر فى سماء مدينة الأقصر

ويوضح أحد أصدقائهم المصري، أنهما زارا الأهرامات ومتحف الحضارة وقلعة صلاح الدين، ومصر القديمة وشارع المعز، والأزهر والحاكم ، ومختلف الأماكن الأثرية في القاهرة، ثم ذهبنا إلى أسوان لزيارة الأماكن السياحية هناك، ثم ذهبنا إلى الأقصر، وزاروا كافة الأماكن في الأقصر. 

وتابع: أثناء عودتنا من الأقصر،  أخبرتهما أنني أريد أن أذهب بهما إلى قريتي في نجع حمادي، لمشاهدة مظاهر أخرى، ذهبنا إلى زراعات القصب والموز، واستقلا الحمار، وأكلا فطير وعسل وقصب ، ونالت اعجابهما الملوخية،  وسط ترحاب من الناس، نال ذلك اعجابهما بشدة، وقالا : ده أحسن يوم في الرحلة المستمرة لزيارة باقي الأماكن في مصر.