صور| محمد حماقي يشعل شتاء القاهرة الجديدة بـ«عجبي» للمرة الأولى

محمد حماقي
محمد حماقي

عقب تألق الميجا ستار محمد حماقي في إحياء أضخم حفلات الموسيقى بمدينة جدة السعودية، بحضور أكثر من ٣٥ الف فرد من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية عاد إلى القاهرة لإحياء أقوى سهرات الشتاء لعام 2022 بالقاهرة الجديدة.


قدم حماقي خلال حفل القاهرة الجديدة عددا كبيرا من أغانيه على مدى قرابة الساعتين دون توقف، تلبية لرغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغانيه المميزة، رغم برودة الجو الشديدة واقتراب درجة الحرارة من الصفر مئوية. 

كما قدم حماقي أيضًا بناء على رغبة الجمهور أغنية "عجبي" للمرة الأولى، وهي التي أطلقها مؤخرًا بالتعاون مع الموزع الموسيقي توما وهي من كلمات المبدع الراحل صلاح جاهين.


وقدم حماقي أغاني "نفسي ابقي جنوا" ، "أجمل يوم" " أحلى حاجة فيكي" التي أهداها للكويت وأهلها .. بالإضافة الى ، "يزلزل" ، "ما بلاش" ، " ناويها" ، " ليه بيلموني " ،"يا ستار"  .. و من اغاني ألبومه الاخير "يا فاتني"  قدم " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" و"لا ملامة"  ..وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص التي اذابت آجواء الشتاء القارصة.


وتربع حماقي طوال عام  ٢٠٢١ على عرش أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي  بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ " الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية " حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل  أكثر من "مائة وخمسون"  قناة عربية وعالمية.

وتصدرت الأغنية " تريند " مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.