أقام السفير خالد عبد الرحمن، سفير جمهورية مصر العربية في سيول، حفلاً بمقر السفارة المصرية لاستقبال الدارسين المصريين بجامعات كوريا الجنوبية، وذلك بحضور رؤساء المكاتب الفنية بالسفارة.
ورحب السفير المصري بالنخبة المتميزة من دارسي الدراسات العليا في عدد من أفضل الجامعات بكوريا الجنوبية، معربًا عن فخره بكونهم سفراء لمصر في تخصصاتهم التي تنوعت ما بين اللغة الكورية، وإدارة التعليم، والطاقة المتجددة والبيئة، وإدارة المنظومة الطبية، والعلاقات الدولية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
كما أعرب عن تقديره لخبراتهم وكفاءتهم التي ستسهم بقوة في تحقيق الطموحات التنموية لمصر، مؤكدًا على دورهم في توثيق الروابط الثقافية والعلمية بين مصر وكوريا الجنوبية.
أقرأ أيضا : انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لأسبوع الفيلم الفلسطيني في القاهرة

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





