كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح وموعد مشاركته في التدريبات

صلاح
صلاح

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن إصابة النجم المصري محمد صلاح وفرص لحاقه بمواجهة أرسنال، والتي تقام مساء غدا الأربعاء.

وقال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال: "محمد صلاح لاعب صلب.. كنا سعداء ومحظوظين.. الانتفاج والآلام أصبحت أقل اليوم"

وأكد كلوب: "تلقيت رسالة قبل المؤتمر أنه مستعد للتدريب.. وسنرى كيف يظهر في المران".

 ويحل نادي ليفربول، ضيفا على أرسنال على ملعب "الإمارات" يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وغاب محمد صلاح عن تدريبات الريدز أمس الاثنين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام برايتون.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن تغيب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول تزيد القلق من الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة برايتون يوم السبت الماضي، وأدت إلى استبداله في في الشوط الثاني.

وقالت الصحيفة المقربة من ليفربول: "لا يزال محمد صلاح محل شك كبير في رحلة ليفربول إلى أرسنال بعد غيابه عن التدريبات يوم الإثنين".

وأضافت: "تغيب صلاح عن تدريبات الفريق في مركز تدريب أكسا في كيركبي حيث كثف الريدز استعداداتهم لمباراة الأربعاء أمام أرسنال".

وتابعت: "يواجه محمد صلاح الآن سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لمواجهة أرسنال ، حيث يسعى ليفربول للفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر".

اقرأ أيضاً: صحيفة إسبانية تؤكد سعادة محمد صلاح باهتمام برشلونة .. فيديو