سما إبراهيم الكبيرة أوي مع مكي ومدرسة لغات في ديماً عامر..في رمضان

الفنانة سما إبراهيم
الفنانة سما إبراهيم

تشارك الفنانة «سما إبراهيم» في أكثر من عمل فني خلال المارثون الرمضاني المقبل، وتقوم حاليًا بتصوير آخر مشاهدها في مسلسلي الكبير أوي مع أحمد مكي، وانتهت من تصوير المشاهد المتبقية بمسلسل دايمًا عامر للنجم مصطفى شعبان.

وتتسم الشخصيات التي ستظهر بها «سما إبارهيم» في المسلسلين بالكوميديا، حيث تقدم في مسلسل الكبير أوي شخصية تجسد دور الكبيرة أوي، ضمن أحداث المسلسل، بينما تقدم في مسلسل دايمًا عامر شخصية ميس همت، وهي مدرسة لغة إنجليزية، تواجه العديد من المواقف الكوميدية مع طلاب مدرسة رؤية التي تدور فيها أحداث العمل.

مسلسل «الكبير أوي»، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد سلام، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ومسلسل «دايمًا عامر»، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، محمد جمعة، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف الدسوقي والنجم صلاح عبدالله، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أن نالت الفنانة سما ابراهيم استحسان الجمهور وكل النقاد الفنيين بعد الدور الذي أدته داخل احداث مسلسل «ملوك الجدعنة» مع النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان، حيث قدمت شخصية مركبة وجريئة ساعدت في إظهار الموهبة التي تمتلكها ببراعة، مما تسبب في انتشارها وشهرتها لدى الجمهور بسرعة فائقة.

أقرا ايضاً - أناقة منة فضالي بإحدى أماكن السهر