أناقة منة فضالي بإحدى أماكن السهر

منة فضالي
منة فضالي

نشرت النجمة منة فضالي، مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وعلقة «فضالي» على الصور بحكمة باللغة الإنجليزية، قائلة: «Strength isn’t always in what we say and do, sometimes it is in what we are silent about, in what we leave or ignore - القوة ليست دائمًا في ما نقوله ونفعله ، وأحيانًا تكون في ما نسكت عنه ، في ما نتركه أو نتجاهله».

وظهرت منة فضالي في الصور وهي تجلس بإحدى أماكن السهر، ترتدي فستان ذهبي، مفتوح حتى فوق الركبتين، مما أظهر رشاقتها وإنوثتها الخلابة، واستخدمت بعض من الميك آب الهادئ الذي أبرز جمالها.

وتشارك منة فضالي في فيلم «ميني بار»، والذي كان صناعه وأبطاله توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% من مشاهده الداخلية والخارجية، بسبب تداعيات وانتشار فيروس كورونا.

فيلم «مينى بار» يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ، ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة ، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف، ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب.

كما أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في بطولة إحدى حكايات الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقمستك»، بمشاركة الفنان إسلام جمال.

أقرأ أيضاً - أول إعلان لـ«suits بالعربي» لآسر ياسين