خلال افتتاح معسكر «قادرون باختلاف»

رئيس جامعة السويس: ذوي الهمم حققوا إنجازات غير مسبوقة تعكس قدراتهم الاستثنائية

جانب من افتتاح  فعاليات معسكر قادرون باختلاف
جانب من افتتاح فعاليات معسكر قادرون باختلاف

افتتح الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس فعاليات معسكر "قادرون باختلاف" رافقه الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واشراف الدكتور صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي ومنسق عام الوحدات الاجتماعية بالجامعات، وبحضور عدد من المشاركين من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة.

وبدأت الفعاليات المعسكر بعرض رياضي بالدراجات والاعلام لطلاب كلية التربية الرياضية بحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية، أعقب ذلك ورشة عمل عن الإسعافات الأولية للمتطوعين من طلاب الجامعة بالتعاون مع الهلال الأحمر، ثم جرى تنظيم عدد من الألعاب الترفيهية للحضور من أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي إنه يحرص بشكل شخصي على حضور ومتابعة وتشجيع هذا الحدث الهام المعني بأبنائنا من أصحاب الهمم وذلك أيمانا بقدراتهم على تحقيق الانجازات والتفوق في مختلف المجالات، خاصة أن ظروف كل منهم تمثل حافز وسر لقوته.

وأشار رئيس الجامعة إلى تأكيد القيادة السياسية على كافة مؤسسات الدولة بضرورة الحرص على صقل مهارات ذوي الهمم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، الأمر الذي يجعلنا جميعا نشعر بالفخر بما وصلوا إليه وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل الدولية، مما يعكس كم القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها.

وقدم رئيس الجامعة عدد من الهدايا للحضور تعبيرا عن امتنان الجامعة وتقديرها لهم لما يقدمون من إنجازات ذات طابع مميز ومختلف.

إقرأ أيضاً:  محافظ الإسماعيلية يتفقد المحلات التجارية للتأكد من توافر السلع الغذائية