أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه حزين من تصرفات جماهير الأهلي في لقاء المريخ السوداني في بطولة أفريقيا.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية :"الجمهور هو أهم عنصر في كرة القدم وما يحدث من تصرفات من الجماهير غير مقبول، ومينفعش أي جماهير تتعدي على اللاعبين".
وواصل "صبرت كتير حتى نهاية مباراة الوداد المغربي علشان محدش يقول مرتضى بيدمر الفريق، وكل القرارات اللي أتخذناها كانت في طريقها الصحيح".
وتابع "زوجة موسيماني تكلمت مع أمير مرتضى منصور من أجل تدريب الزمالك وكانت عاوزة تزود المرتب وكنت أقدر أحصل عليه ويحصل فتنة رياضية".
واختتم "أتعاقدنا مع عبد الله السعيد لما أنتهت مدة تعاقدة مع الأهلي وكنت أقدر أتعاقد مع موسمياني والبلد مش ناقصة أزمات وفوضى، وأحترم جماهير الأهلي جيدا".

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





