لحظة بكاء لاعبة تنس بعد مضايقتها من أحد المتفرجين

صورة موضوعية
صورة موضوعية


عانت نعومي أوساكا من البكاء بعد تعرضها للمضايقة خلال هزيمتها في الدور الثاني أمام فيرونيكا كوديرمتوفا في بي إن بي باريبا ماسترز في إنديان ويلز.

 وغابت اللاعبة اليابانية عن أجزاء من موسم 2021 بسبب مشاكل في الصحة العقلية ، تعرضت للسخرية في الجزء الأول من المباراة وكانت بلا شك عاملاً رئيسياً لأنها خسرت 6-0 و6-4 أمام المصنف 24 عالمياً، وذلك حسب ما ذكره موقع "warringtonguardian"


وبحسب ما ورد صرخ أحد المتفرجين: "نعمي ، أنت بذيء" ، وشكت أوساكا للحكم أثناء ذهابها للإرسال في المباراة الثالثة من المباراة كانت تبكي بشكل واضح.

 


أخذت نعومي أوساكا استراحة مرتين من التنس في عام 2021 حيث تعاملت مع مشاكل الصحة العقلية.

وتأثرت بشكل واضح ، فقد خسرت المجموعة الأولى دون أن تفوز بأي مباراة ، قبل أن تخوض معركة أفضل في المجموعة الثانية.


اتخذت أوساكا قرارًا غير تقليدي بالبقاء في المحكمة وإجراء مقابلة معها بعد خسارتها حيث قالت إن الحادث ذكرها بمقطع فيديو شاهدته لتعرض فينوس وسيرينا ويليامز للانتهاكات في نفس المكان في عام 2001.


قاطعت الأخوات ويليامز الحدث - الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه الأكبر خارج البطولات الأربع الكبرى لمدة 14 عامًا بعد تعرضهما للإيذاء العنصري قبل 21 عامًا.


تقول أوساكا وهي تبكي في الملعب: "أردت فقط أن أقول شكراً ، أشعر أنني أبكي بما يكفي أمام الكاميرا".

وتحدثت أوساكا من خلال دموعها في نهاية المباراة، "لأكون صريحًا ، لقد تعرضت للمضايقة من قبل ، هذا لا يزعجني حقًا ، ولكن بعد مضايقي هنا، شاهدت مقطع فيديو للزهرة وسيرينا يتضايقان هنا ، إذا لم تشاهده مطلقًا ، فعليك مشاهدته وأنا لا أعرف لماذا ، لكنه وصل إلى ذهني وتم تكراره كثيرًا ".


كانت أوساكا تلعب أول بطولة لها منذ بطولة أستراليا المفتوحة في يناير حيث خسرت في الدور الثالث.


انسحبت اللاعبة البالغة من العمر 24 عامًا ، والتي فازت بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى ، من بطولة فرنسا المفتوحة ثم غابت عن ويمبلدون العام الماضي بعد أن كشفت أنها تعاني من مشاكل في الصحة العقلية

عادت للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في سبتمبر لكنها قالت إنها ستتوقف مرة أخرى بعد خسارة مبكرة قائلة "عندما أفوز لا أشعر بالسعادة".


قالت الروسية Kudermetova ، التي تلعب تحت لافتة محايدة بسبب الغزو غير القانوني لبلدها لأوكرانيا: "تم تذكير نعومي بشيء حدث مع سيرينا هنا قبل بضع سنوات".


وأضافت: "بدأت في البكاء لأنه مشابه لما حدث مع سيرينا، لكن لا يهم، وأعلم أنها قوية وشخصية عظيمة. أعتقد أنه سيكون جيدًا معها ".

https://twitter.com/BNPPARIBASOPEN/status/1502893040603594755?t=FWE1nucTVuPwPwpfCnyLcg&s=19

اقرا ايضا اليابانية أوساكا تهزم كفيتوفا لتحرز لقب استراليا وتتصدر التصنيف العالمي للتنس