فيلم «The Batman» يحقق نحو 250 مليون دولار بعد طرحه بإسبوع واحد فقط

بوستر فيلم «The Batman 2022»
بوستر فيلم «The Batman 2022»

حقق فيلم «The Batman» نجاحًا ملفتاً وخاصة  بعد نجاحه الذي حققه بعد طرحه بدور العرض السينمائي حول العالم بإسبوع فقط، ليعتبر ثاني أفضل افتتاحية في زمن الكورونا بدور العرض السينمائي، وذلك بعد فيلم «Spider-Man: No Way Home »من إيرادات في نهاية عام 2021. 

حصد الفيلم إيرادات وصلت إلى 250 مليون و500 ألف دولار منذ طرحه يوم 3 مارس، وانقسمت إلى 128 مليون و500 ألف دولار محليا و 120 مليون دولار حول العالم. 

تدور الأحداث حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

فيلم «The Batman» من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max فى أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائى حول العالم.