حسني شتا ينضم لأبطال «الإختيار3»

حسني شتا
حسني شتا

انضم الفنان حسني شتا لأبطال الجزء الثالث من مسلسل الإختيار.

أكد حسني شتا انه تم تعاقده مع الجهة المنتجة للمسلسل بكل سهولة ولم يتردد في المشاركة في هذا المسلسل العظيم.

وبدأ المخرج بيتر ميمي في المعسكر المغلق لأبطال «الإختيار3»، لينجز تصوير كل المشاهد المتبقية قبل عرض المسلسل في رمضان المقبل.

ويوثق «الإختيار3» أغلب بطولات رجال الشرطة والجيش المصري التي حققوها للدفاع عن الوطن من الإرهاب الذي طال مصر لمدة لا تقل عن 10 سنوات.

وينقل الجزء الثالث حالة الإنقاذ الكلي للمؤساسات المصرية، من بعد فترة ثورة 30 يونيو وما تبعها من أحداث مهمة مرت على الشعب المصري.

مسلسل «الإختيار3» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة عدد كبير من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي مثل «أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أيمان العاصي، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي» وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون البطولة كضيوف شرف.

يذكر أن، كشف شتا، خلال لقاء سابق مع محرري «بوابة أخبار اليوم»، عن سر توقف فيلمه الجديد "خرجوا ولم يعودوا".

وقال حسني شتا، كان متبقى لنا في الفيلم فترة قصيرة وننتهي من العمل، ولكنه توقف بسبب تعرض الفنان والإعلامي خالد عليش وزوجته للاحتجاز في جنوب أفريقيا خلال قضائهما شهر العسل.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول قصة صفاء هاشم، سيناريو وحوار وائل يوسف، ويقوم ببطولة ويزو، مصطفى أبوسريع، حسنى شتا، خالد عليش، رنا سماحة، صولا، أيمن كشك، والفنان القدير ضياء الميرغنى، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، من إنتاج أيمن يوسف، ومن إخراج حسن السيد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسني شتا، كان في رمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجم طارق لطفي وحنان مطاوع، وحقق نجاحا كبيراً.

اقرأ ايضاً - «ونيس» يحيي ذكرى ميلاد «مايسة» على تويتر