«ونيس» يحيي ذكرى ميلاد «مايسة» على تويتر

يوميات ونيس
يوميات ونيس

أحيا الفنان القدير محمد صبحي ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة الراحلة «سعاد نصر»، والتي قامت بمشاركته بطولة العديد من أعماله الفنية، والتي كان من اميز تلك المشاركات مسلسلهم الإجتماعي الشهير «يوميات ونيس».

ونشر صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، صورتين لأبطال مسلسل «يوميات ونيس»، حيث كانت الصورة الأولى من تتر الجزء الأول من المسلسل وكانت تجمع أبطال المسلسل بالكامل وعلى رأسهم الراحلة «سعاد نصر»، ولكن خلت الثانية من وجود «مايسة» وسط زوجها ونيس وأبنائهم.

 وقام «صبحي» بالتعليق على الصور، قائلا: «مرت السنوات وستظل مايسة الغائبة عن دنيانا الحاضرة وبشدة في قلوبنا».

ويصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سعاد نصر، التي تركت بصمة كبيرة في عالم الفن وتنوعت أدوارها على الرغم من حسها الفكاهي.

وحصلت سعاد نصر على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1975، حيث بدأت مشوارها التمثيلي منذ الدراسة بالمعهد في الأدوار التراجيدية التي كانت تجيدها ببراعة.

 تزوجت مرتين، الأولى كانت من الفنان أحمد عبد الوارث، وأنجبت منه بنتا وولدا هما «فيروز وطارق»، إلا أن هذه الزيجة انتهت بالانفصال، والزيجة الثانية كانت من مهندس البترول محمد عبد المنعم التي استمرت معه حتى وفاتها.

ورحلت الفنانة سعاد نصر عن عالمنا في ٣ يناير عام ٢٠٠٧ عند خضوعها لإجراء عملية تجميل جراحية وهي شفط الدهون ولكنها تلقت جرعة تخدير زائدة دخلت على إثرها في غيبوبة ثم توفت.