محمد صبحي يحذر من حساب ينتحل شخصيته

محمد صبحي
محمد صبحي

حذر الفنان محمد صبحي من حساب مزيف ينتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر صبحي على صفحته الرسمية صورة للحساب المزيف وعلق عليه قائلاً: "رجاء: هذا الحساب ينتحل شخصيتي أرجو عمل بلاغ report كي يتم إغلاقه… وبطلب منكم عدم التعامل سوى مع صفحتي الرسمية اللي بكتب من خلالها البوست ده الموثقة بالعلامة الزرقاء".

وكان الفنان الكبير محمد صبحي، قد أعرب عن سعادته بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكداً أنها مؤسسة لديها منهج في عملها ونحن على تواصل وجلسات عمل كثيرة امتدت أكثر من شهرين.

وأضاف صبحي: «أنا دائما أكون مطمئنا وسعيدا مع الأشخاص الذين يهمهم الاختيار الذي أختاره فيما أقدم ويقدرونه».

واستكمل محمد صبحي - في أول تصريح له بعد تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس مجلس إدارتها حسن عبد الله- قائلا: «المشروع قائم على إنتاج مجموعة من المسرحيات خلال العام واكتشاف مواهب جديدة في التمثيل وتدريبهم للعمل في تلك المسرحيات التي تنتجها الشركة، وهناك مشاريع أخرى مازال الحديث فيها مفتوحا».

وتابع الفنان الكبير محمد صبحي: «على المستوى الشخصي لدى فيلم بعد العيد سأبدأ في تنفيذه وهناك أيضا مسلسل كوميدي أعود به للدراما التليفزيونية».

يذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل عرض موسم جديد من مسرحيته «نجوم الظهر» يبدأ يوم 3 مارس المقبل، والمسرحية من تأليفه بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وإخراجه وبطولته بمشاركة الفنانين: سميرة عبد العزيز وعبد الرحيم حسن وجيهان قمري وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة ، وديكور محمد الغرباوى، وتصميم أزياء مريام عدلي، والأغاني كتبها الشاعر عبد الله حسن ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان.