3 طرق اشتهرت بحوادثها المرعبة.. أبرزها منحنى الرجل الميت

 طرق اشتهرت بحوادثها المرعبة
طرق اشتهرت بحوادثها المرعبة

تشتهر بعض الطرق بحوادثها المتكررة قد يكون السبب في سرعة السائقين ولكن قد تعود أيضا إلى وجود عيب مزمن في هذا الطريق من منحنياته الخطرة إلى امتداده وسط الجبال المميته ولكن هناك بعض الطرق لم يتحقق بها أي سبب من هذه الأسباب ولكنها اشتهرت بحوادثها المرعبة وأحداثها الخارجة عن المألوف.


ليكون السبب هي أرواح معلقة أرادت الانتقام لتعلن غضبها بحصد مزيد من الأرواح حتى تصبح هذه الطرق الاكثر رعبا في العالم والتي لا يرغب أحد في السير فيها ومن أبرزها بحسب موقع " lolwot".

 

اقرأ ايضا:بعد إعلان غيابه عن حفل تأبين الأمير فيليب.. الأمير هاري متهم بازدراء ملكة بريطانيا

 

- طريق كيلي

يعتبر هذا الطريق الواقع في ولاية بنسلفانيا هو الاكثر رعبا كونه يحتوي على كثير من أسباب الرعب بداية من الغابات المخيفة التي تحاوطه مرورا بالجزء المظلم منه وينتهي الرعب مع ميل واحد من هذا الطريق والذي يقدم اسوء اشكال الرعب فبالإضافة إلى الغابات المرعبة والظلام المخيف تأتي الأحداث الغريبة وأنشطة خوارق. حيث تتحول الحيوانات الموجودة في هذا الميل من الطريق الى كائنات مرعبة ومفترسة يصدر عنها ضوضاء وتتسبب في وقوع ضحايا. 

 

اقرأ ايضا:يعرض منمنمة فساتين صغيرة لمصممي الأزياء.. افتتاح متحف ديور الفريد بباريس |صور

 

- منحنى الرجل الميت

قد تظن من اسمه أن سبب شهرته بوقوع الكثير من الحوادث هو امتلاك هذا الطريق الواقع في مقاطعة كليرمونت بولاية أوهايو لمنحنى خطر يتسبب في وقوع ضحايا بسرعته المخيفة ولكن السبب الحقيقي وراء حوادث هذا المنحنى هي أرواح لـ 5 مراهقين كانوا قد لقوا حتفهم في عام 1969 في حادث على هذا الطريق ليظلوا به ولكن مجرد أرواح تسعى للانتقام فتحول هذا المنحنى إلى جحيم لكل من يمر به وكأنه يمر على جثث هؤلاء الضحايا حتى أن من تمكن من النجاة في حوادث هذا الطريق قد أعلنوا عن رؤيتهم لمراهقين يتجولون في هذا الطريق.

 

- الطريق السريع 666

يمتد هذا الطريق في جنوب شرق ولاية يوتا وقد تم تغيير اسمه إلى الطريق السريع 191 وكونه أحد الطرق المشؤومة حاصدة الأرواح يأتي ضمن أبرز الطرق المرعبة بما فيه من مطاردات وهمية خارقة وحيوانات متخصصة في تمزيق إطارات السيارات وفتاة صغيرة تمشي على الطريق بلا هدف إلى الأبد لتكون مؤشر لكل من يراها بأنها قادمة لوقوع ضحايا بحوادث مريبة.