وسط الأزمة الأوكرانية.. روسيا تتألق بمسابقة لأجمل مقاتلة في الجيش | صور

روسيا تتألق بمسابقة لأجمل مقاتلة في الجيش
روسيا تتألق بمسابقة لأجمل مقاتلة في الجيش

 بعد مشاهدتنا لأحداث الأزمة الروسية الأوكرانية وبعد بدء الخلاف بين روسيا وأوكرانيا، ومع ارتفاع تداعيات الأزمة، تصدرت روسيا عناوين الصحف ووسائل الإعلام ، لمسابقة جمال للجنود الإناث، التى نظمت في روسيا والتى حملت اسم "جمال وراء التمويه الحربي"، بعد إطلاق العمليات العسكرية في أوكرانيا.

 

وشارك فى هذه المسابقة المتميزة بالمرحلة الأولى 40 متبارية، بعضهن من قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن موقع مجلة "ريد ستار" العسكرية.

 

وتضمنت المرحلة الأولى من المسابقة الخاصة بالظهور بـ"المكياج القتالي"، والذي تميزت فيه المجندات في قسم الحرب الكيميائية، بظهورهن بالأقنعة الواقية من الغاز.

 

بإلاضافة أنهم ركزوا أيضاً بالناحية الجمالية للمجندات، فقد كانت هناك فقرات تضمنت أسئلة اختبارات عامة، وأخرى عسكرية وعملية مثل الرماية.

 

وليس هكذا فقط بل شهدت المسابقة أيضاً تكريم مقاتلة روسية أنقذت جنديًا من حريق في أوكرانيا بعدما استخدمت جسدها في صد النيران عن الجريح.

 

كما كرمت المسابقة مسعفة عسكرية عالجت جروح جنود روس تعرضوا لإطلاق نار من قبل القوات الأوكرانية، بعدما قامت بسحبهم من نقطة الاشتباك التي كانت تشهد إطلاقا كثيفا للنيران، وجدير بالذكر أن المجلة الروسية لم تذكر أي تفاصيل أخرى تتعلق بهوية الفائزة بهذه المسابقة واكتفت بالمعلومات المتصدرة فقط .

اقرأ أيضا: الرئيس الأوكراني ينفي اتهامات روسيا بتطوير كييف أسلحة كيماوية