المقاولون يتأهل لدور الـ16 بكأس مصر بفوز صعب على الاتصالات 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعدما فاز بصعوبة على نظيره المصرية للإتصالات بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

سجل هدف المقاولون الوحيد أحمد علي في الدقيقة الـ70. 
 وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: 
حسن شاهين، باسم على، محمد سمير، فادى نجاح، محمد هانى تريكة، محمود عبدالعزيز، محمد مجلى، عبدالله ياسين، محمد حمدى ذكى، احمد على كامل، لويس أدوار. 
وجلس على مقاعد البدلاء: 
احمد عربي، احمد عبدالعزيز، احمد الشيمي، كريم مصطفي، يوسف الجوهري، عماد فتحي، احمد داودا، محمد سالم، امادو انياص. 

بينما جاء تشكيل الاتصالات كالتالي: فرغلي بالو، أحمد بندق، حميدة علي، محمد بهاء، عبد الرحمن بودي، حسام أحمد، مصطفى عفروتو، هشام رأفت، محمود مسعود، ميشو عمارة، وأحمد شوقي.

أدار اللقاء تحكيميًا حسام عزب، ويعاونه كلًا من أحمد عبدالغني، ومحمد مجدي سليمان، وصبري إبراهيم حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكمًا لتقنية الفيديو، ومبروك نبيل مساعدًا لحكم فيديو.

كان قد حدد اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر في الفترة بين 10 مارس وحتي 26 من نفس الشهر مع تأجيل 3 مباريات لأندية الأهلي والزمالك والمصري.
وتضم البطولة 18 فريقًا من الدوري المصري و14 ناديا من الأقسام الأخرى وتقام البطولة بالنظام الإقصائي من الدور الأول وصولا إلى المباراة النهائية.
 

أقرا ايضاً|

الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي لملاقاة بتروجت