بدعم 7 آلاف جنيه.. نقابة الموسيقيين تتيح أداء عمرة شعبان ورمضان للأعضاء

هاني شاكر
هاني شاكر

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن تعاونها مع نقابة السينمائيين واتحاد النقابات الفنيه، في تيسير عروض أداء العمرة خلال شهر شعبان وشهر رمضان المبارك.

وأعلن د.علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن ذلك القرار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وقام بنشر الأوراق الخاصة بتنفيذ القرار ، كما اعلن قرار نقابة الموسيقيين بدعم كل عضو بمبلغ 7000 آلاف جنيه لتخفيف المصاريف على الأعضاء.

وعلق على المنشور، قائلاً: «الساده الزملاء والزميلات أعضاء نقابة المهن الموسيقيه ، كل عام وأنتم بخير ، يسر نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس أدارة النقابة  بالتعاون مع نقابة السينمائيين واتحاد النقابات الفنيه الأعلان عن عروض لأداء العمره خلال شهر شعبان وعرض نهاية شهر شعبان مع أول شهر رمضان المبارك يرجى من الراغبين  التوجة لنقابة السينمائيين لحجز  أماكنهم».

 

وتابع: «وكل الأوراق المطلوبه مدونة فى الإعلان، كذلك قرر النقيب ومجلس الإدارة بنقابة الموسيقيين دعم العضو بمبلغ ٧٠٠٠ سبعة الاف جنيه، عمره مقبوله بإذن الله».

ونال القرار تداول واسع بين الكثير من الفنانين والموسيقيين على وسائل التواصل الإجتماعي، موجهين التحية لنقيب الموسيقيين الفنان الكبير هاني شاكر ولكل من ساهم في هذه الخطوة التي يحلم بها الكثير من اعضاء النقابة.

أقرأ أيضاً - بعودة يارمضان| خالد النبوي يشوق الجمهور لـ «راجعين ياهوى»