تعاني من آلام في المعدة.. فتاة أمريكية تكتشف حملها يوم الولادة

 آبي فوليت
 آبي فوليت

اكتشفت فتاة أمريكية بالغة من العمر22 عاما حملها لحظة الولادة فقط، حيث أصيب بالذهول من حدوث ذلك بسبب عدم حدوث ظهور أعراض الحمل، وأن ما حدث معها غير مألوف، حيث كانت تعتقد طوال فترة الحمل أنها تعاني من آلام في المعدة.

تقول الشابة أنها شعرت بمغص شديد أثناء تواجدها في العمل، فقامت بالذهاب إلى المستشفى وأجرت أشعة مقطعية على منطقة البطن، إذا يفاجئها الأطباء بأنها حامل في الأسبوع الـ37 أي أنه حمل مكتمل، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية.

اقرأ أيضا : بوجه وذيل بشري.. علماء يكشفون لغز تحنيط «حورية البحر» ذات الـ300 عام| صو

وتقول آبي فوليت: "بدأ الألم بتشنجات طفيفة في المعدة، واستمر على مدار اليوم لدرجة أنني لم أستطع التحرك، لذلك نقلتني أمي إلى المستشفى، وخضعت لفحص بالموجات فوق الصوتية، وقد أصبت بصدمة حين أخبروني بأني حامل".

وأضافت: "في البداية شعرت بحرج شديد لأنني سأصبح أماً شابة وعازبة. حتى أنني رفضت رؤية طفلتي في الأيام القليلة الأولى، حتى أصدقائي وعائلتي اعتقدوا بأني أمزح حين أخبرتهم".

وتابعت: "كانت تأتى دورتي الشهرية طوال الوقت وكنت ارتدى ملابس ليست ضيقة أو فضفاضة وقبل إنجاب ابنتي، لم أرغب بصدق مطلقًا في إنجاب الأطفال ولم أخطط لحدوث ذلك في حياتي. لكنها الآن هنا، وأنا أحبها".

وأشار الأطباء إلى أن الطفلة التي ولدت قد تكون نمت بين ضلوع الشابة، و ذلك بسبب عدم ظهور أي نتوء أو تغيير في شكل بطن الشابة، فقد كانت مسطحة إلى حد ما ، مما جعل الحمل غير واضح و لم تشعر بأي إضطراب في منطقة البطن كما تشعر باقي النساء، فكانت الولادة بمثابة صدمة لها .

وقالت آبي في تصريحات صحفية: “بدأ الألم بتشنجات طفيفة في المعدة. استمر على مدار اليوم لدرجة أنني لم أستطع التحرك، لذلك نقلتني أمي إلى المستشفى، وخضعت لفحص بالموجات فوق الصوتية، وقد أصبت بصدمة حين أخبروني بأني حامل”.

وأضافت "في البداية شعرت بحرج شديد لأنني سأصبح أماً شابة وعازبة، حتى أنني رفضت رؤية طفلتي في الأيام القليلة الأولى، حتى أصدقائي وعائلتي اعتقدوا بأني أمزح حين أخبرتهم".

وتابعت: "كانت تأتى دورتي الشهرية طوال الوقت وكنت ارتدى ملابس ليست ضيقة أو فضفاضة وقبل إنجاب ابنتي، لم أرغب بصدق مطلقًا في إنجاب الأطفال ولم أخطط لحدوث ذلك في حياتي. لكنها الآن هنا، وأنا أحبها".

من جانبهم قال الأطباء إن الطفلة يمكن أن تكون قد نمت خلف ضلوع آبي لأنه لم يكن لديها نتوءات ولم تشعر أبدًا بأي ركلات أثناء الحمل.