توابع زلزال الاتفاق.. الأهلي السعودي يستقر على مدرب جديد

جانب من مباراة الأهلي والاتفاق
جانب من مباراة الأهلي والاتفاق

حسم مسؤولو فريق الأهلي السعودي، الاتفاق مع مدرب أوروجوياني ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للألباني بيسنيك هاسي.

جاء قرار إدارة الأهلي، بإنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب هاسي على إثر النتائج السلبية التي سقط فيها الفريق، وآخرها الخسارة من فريق الاتفاق أمس بهدف واحد في الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وتولى هاسي قيادة الأهلي في يونيو من العام الماضي، خلفا للروماني لورينت ريجيكامب، وقاد الفريق في 23 مباراة بالدوري السعودي؛ حيث حقق 5 انتصارات و10 تعادلات وخسر في 8 مناسبات.

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، كما ودع الفريق كأس الملك إثر الخسارة أمام الشباب 1-2 في الدور ربع النهائي.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الأهلي قد اتفق مع الأوروجوياني روبرت سيبولدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد إلى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الأهلي اتفق بشكل شفهي مع سيبولدي لخلافة هاسي حتى منتصف العام الحالي مع إمكانية تمديد عقده لموسم واحد.

يُذكر أن الأوروجوياني سيبولدي الذي يبلغ من العمر “57 عاماً” قد سبق له قيادة أندية كروز أزول وسانتا لاجونا وتيبورونيس وتيخوانا.

كان تعرض فريق الأهلي لهزيمة جديدة أمام الاتفاق بهدف نظيف، أمس الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الأهلي مباراته ضد الاتفاق بتشكيل أساسي، جاء كالآتي: “الربيعي، إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، فهد الحمد، علي مجرشي، فيليلب براداريتش، فرانك كوم، كارلوس إدواردو، عبدالرحمن غريب، عمر السومة، هيثم عسيري”.

بهذه النتيجة، توقف رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضاً: الأهلي يخشى مفاجآت الاتفاق في الدوري السعودي