أكد هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني أن مسألة إقامة مباراة الأهلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا قد تقام خارج مصر وفقاً للحسابات الفنية والجماهيرية والتنظيمية.
وأوضح كابو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن المريخ عانى أيضاً في بعض الجوانب التنظيمية بعد قراره بإقامة مبارياته في ملعب الأهلي بمدينة السلام.
وأكد أن الإدارة حاولت زيادة أعداد الجماهير في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالقاهرة ولكن الأمر لم يكن سهلاً بعد موافقة الأمن على حضور 500 مشجع فقط وهو عدد محدود.
أقرا ايضاً|

دي لا فوينتي: تعادل كاب فيردي جعلنا أفضل.. ولا نفكر إلا في الفوز على أوروجواي
بيبي: تأهل كوت ديفوار فخر لكل الشعب.. وسنقاتل للوصول لأبعد نقطة في المونديال
مدرب إسبانيا: تعلمت الكثير من بيلسا.. وأسلوبه تطور مع مرور السنوات





