إحالة العاملين بمركزي شباب بالقليوبية للتحقيق 

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة في نطاق إدارتي شبين القناطر والخانكة.

وفي إدارة شباب شبين القناطر؛ تم متابعة مركز شباب كفر الشوبك والمريج وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا المستجد. 

بينما في إدارة شباب الخانكة، تم متابعة مركز شباب القلج ووادى النيل وعرب الربعين ومدينة الخانكة والأمل وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل . 

كما شملت المتابعة مركز شباب مزرعة الجبل الأصفر الذي وجد مفتوح بدون عاملين نهائيا وأيضا مركز شباب 23 يوليو الذي تبين أنه مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب بعض العاملين به، كما تم متابعة الأعمال الخاصة بحمام السباحة بمركز شباب 23 يوليو ومبادرة لذوي الهمم يوم ترفيهي بمركز شباب القلج.

وأوصت اللجنة المراكز بالعمل على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا المستجد وضرورة تواجد مسؤول الرؤية أثناء تنفيذ حكم الرؤية بالمراكز وتم تدوين بعض الملاحظات بسجل المتابعة، كما أمر الصبروط بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، مؤكدا استمرار المتابعات الميدانية التي تهدف لانضباط العمل والتأكد من تقديم خدمات أفضل للشباب والطلائع .

اقرأ أيضاً: محافظ أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 55 من طلاب كلية الطب