أبو زيد وهاشم يتنافسان على مقعد نقيب مهندسي قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ مهندسو قنا، صباح اليوم الجمعة، التوافد على مقار اللجان بمدينة قنا ونجع حمادي، لاختيار نقيبًا عاماً للمهندسين،  و 11 عضوًا من الأعضاء المكملين، واختيار نقيبًا لمهندسي قنا في جولة الإعادة بين أبوزيد وهاشم.

ويبلغ من لهم حق التصويت في الانتخابات على مستوى المحافظة، 11950 ناخباً وناخبة،  أمام 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا و لجنتان بنجع حمادي.

ويتنافس في جولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسي قنا،  محمود محمد أبو زيد، النقيب الحالي، وحصل على 613 صوتا في الجولة الأولى، وبين عبد الفتاح محمد هاشم، وحصل على 577 صوتًا.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بقنا، أعلنت نتيجة الانتخابات التي تمت الجمعة الماضية في 8 لجان.

وأسفرت النتيجة عن إجراء جولة إعادة على مقعد النقيب بين الدكتور محمود أبوزيد، النقيب الحالي، و الدكتور عبدالفتاح هاشم، نائب رئيس جامعة سابق.

وفاز بمقاعد النقابة الفرعية لشعبة الكهرباء كل من المهندس سالم حسين سالم، و المهندس محمد رفاعي عبدالوهاب، و المهندس وليد عبدالعزيز عبداللطيف و شهرته وليد عكاوى.

فيما فاز بمقاعد شعبة المدني كل من: أحمد محمد الديب، ممدوح سيد عبدالباقى، و شهرته ممدوح أبوخليل ، محمد عمر على السباعى، محمد أحمد شرقاوى.

اقرأ أيضا:  لمهندسين قنا.. خطوات التصويت في انتخابات النقابة الفرعية