الأهلي يخشى مفاجآت الاتفاق في الدوري السعودي

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

يستضيف فريق الاتفاق نظيره الأهلي، مساء اليوم الجمعة 4 مارس، في أبرز مباريات اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد، في المباراة التي تقام بينهما ضمن مباريات الجولة 23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يعاني فريق الاتفاق هذه الفترة سوء النتائج والذي ظهر في آخر 5 جولات؛ حيث خسر من نظيره الفتح برباعية نظيفة، كما خسر من الطائي بهدف نظيف، تعادل سلبياً مع الهلال، تعادل إيجابياً مع الرائد بهدف لكل منهما، وهزم أيضاً على يد أبها بهدفين مقابل هدف.
بينما الأهلي المذبذب فهو يشارك في اللقاء على أمل تحسين النتائج؛ حيث هزم الجولة الماضية من المتصدر الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تعادل إيجابياً أمام الفيحاء بهدف لكل منهما، فاز على الفتح بهدف نظيف، تعادل مع التعاون إيجابياً بهدف لكل منهما، وتعادل بنفس النتيجة أمام ضمك.
يدخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي الاتفاق بمنطقة الخطر في المركز قبل الأخير برصيد20 نقطة.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإياب بين الاتفاق والأهلي اليوم في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وكانت انتهت جولة الذهاب بفوز الأهلي على الاتفاق برباعية نظيفة.
تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية، على الهواء مباشرة.
جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 54 نقطة
النصر - 44 نقطة
الشباب - 43 نقطة
الهلال - 40 نقطة
ضمك - 36 نقطة
أبها - 28 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال - 15 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 14 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 13 هدفا
عبدالرزاق حمدلله - الاتحاد - 11 هدافا
كريم البركاوي - الرائد - 11 هدفا