الديهي عن مشروعات الطرق: شرايين مصر كانت مسدودة وتم إعادة صياغتها وتشكيلها

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إننا كنا اليوم على موعد جديد مع افتتاح جديدة لمجموعة من المشروعات الخاصة بقطاع الإسكان بجميع فئاته تلبي احتياجات جميع شرائح الشباب حسب إمكانياتهم المادية، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المشروعات، تحدث عن التخطيط العمراني للدولة المصرية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن منظومة الطرق والمحاور الجديدة عبارة عن أوردة وشرايين في جسم الدولة تسهل تنقل البضائع والمواطنين وتفتح أفاق للتنمية الاجتماعية والاقتصادية وتوفر الوقت والجهد، وتساهم في تقليل التكلفة، منوهًا بان شرايين مصر كانت مسدودة وبها جلطات وتم إعادة صيانة وصياغة وتشكيل هذه الشرايين وفقًا لرؤية وخطة شاملة.  

وتابع، أن ما جري في مصر اليوم يضع في الحسبان 100 عام للأمام، معقبًا: "شدينا خط على القديم اللي في عشوائيات، كتلة عشوائية أسمنتية دون أي ملامح جمالية، ومحاولة ترميمه ومعالجته لخلق فرصة للمواطنين أن يحييوا كبني آدمين".

واعتبر أن اشتراطات البناء الجديدة جزء من العلاج المر الذي قرر الرئيس تجرعه مهما كانت المرارة؛ لانقشاع هذا الضباب، مؤكدًا أن الدولة تقدم للمواطن وحدات سكنية مخططة ومنظمة تليق بأطفالنا طبقًا لإمكانياتهم، معقبًا: "إحنا بدأنا متأخرين ولكن أن تأتي متأخرًا خير من ألا تأتي". 

إقرا أيضاً .. أحمد موسى: انتقلت من مدينة نصر بسبب جماعة الإخوان | فيديو