عارضون: الأسعار تنافسية بجودة عالية.. ونسعى للتصدير لأفريقيا

اليوم.. افتتاح أكبر تجمع لمصانع الأثاث الدمياطي

منتجات «صنع فى دمياط» بأسعار تنافسية وجودة عالية
منتجات «صنع فى دمياط» بأسعار تنافسية وجودة عالية

على قدم وساق يتم وضع اللمسات النهائية لافتتاح أكبر معرض أثاث في مصر «صنع في دمياط» اليوم الخميس فى الرابعة عصرا ويستمر حتى ١٢ مارس، الذى ينظمه جهاز المشروعات بالتعاون مع محافظة دمياط، بأرض المعارض بمدينة نصر، بمشاركة أمهر صناع الأثاث الذين تعبر كل قطعة من منتجاتهم عن قصة كفاح ونجاح، لعرض المنتجات بجودة عالية وتصميمات حديثة وأسعار فى متناول الجميع.


أكد الصناع المشاركون فى معرض «صنع فى دمياط» أن أسعار قطع الأثاث المتواجدة بالمعرض فى متناول الجميع ، حيث أشار أسامة مجاهد أحد المشاركين فى المعرض إلى أن الغرف لديه تبدأ من ٨ آلاف جنيه.. وتابع أنه يعتمد على خشب الزان والموسكى نظرا لتمتعهما بالصلابة بالإضافة إلى خشب البياض، ويمكن تنفيذ أى تصميم يرغب به العميل فى الأثاث..

وأوضحت إحسان البدراوي، إحدى العارضات أن لديها فرشا كاملا لشقة مكونة من ٣ غرف يصل سعره إلى ٥٠ ألف جنيه، كما أن الغرف لديها تبدأ من ١٠ آلاف جنيه بالإضافة إلى توفر تصميمات تتنوع بين المودرن والكلاسيك، وفى حال وجود قطعة حظيت على إعجاب أحد العملاء فإنه يملك خيار إدخال التعديلات التى تناسبه..

وأضافت أنها استفادت من خدمات التمويل التى يقدمها جهاز المشروعات، وبدأت مشروعها فى عام 2019، بمدخرات ذاتية لا تتعدى الخمسين ألف جنيه، موضحة أنها استطاعت الحصول على مقر بمدينة دمياط للأثاث، من خلال مبادرة البنك المركزى آنذاك، كما أنها حصلت على أكثر من تمويل بإجمالى قيمة بلغت 3 ملايين جنيه.

وأكد ياسر فايد أحد العارضين، أن جميع قطع الأثاث التى يقوم بصنعها تكون من الخشب الزان والسويد ، أوضح أنه يعمل فى الأثاث الكلاسيكى فقط وأشار إلى أن غرفة النوم ذات الطابع الكلاسيكى يصل سعرها إلى ١٨ ألف جنيه ، وأكد أنه يسعى فى الفترة المقبلة إلى التوسع فى تجارته والتصدير للسوق الأفريقي.

 

اقرأ ايضا | نصائح هامة تساعدك على اختيار أفضل أثاث منزلي