تصريحات غير متوقعة من حسام داغر حول دوره في «اللعبة»: أنا مش مبسوط

حسام داغر
حسام داغر

قال الفنان حسام داغر إنه لا يحب دوره في مسلسل "اللعبة".

وأضاف حسام داغر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا بحب شيكو جدًا، وبحب كاست اللعبة كله بشكل عام، بس أنا مش مبسوط من دور رجب معاهم، الجزء ده بسبب أنه كان امتداد لدوره في الجزء الثاني، وافقت على الجزء الجديد، على كلام ووعد من المجموعة، أن دور رجب مكمل، بسبب النجاح إلى حققته الشخصية قبل كده، وأنا صدقت ودخلت تصوير على أساس ده".

وذكر: "كان معانا عدد حلقات قليل، لكن لقيت النتيجة أن بسبب مشاكل إنتاجية الدور متشال، وتواصلت مع المؤلف وفريق الكتابة، وقلت لهم بالنص لو أعرف مكنتش دخلت تصوير من الأول، لكن أنا مش زعلان لأن الحمد لله الناس عارفة كويس مين حسام، وعارفين شغلي عامل إزاي قبل كده".

وتابع حسام داغر: "وفي نفس الوقت أنا كنت متحمس، لما شيكو قالي أنت أحلى حاجة حصلت معايا في الجزء إلى فات، أنا حبيت بس أشاركم إلى حصل، خصوصًا أن دي أول مرة تحصل معايا.. لكن لسه الواحد بيتعلم، وهيفضل يتعلم".

وتدور الأحداث حول «وسيم و مازو»، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد، .

مسلسل "اللعبة"، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وهو من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، إخراج معتز التونى.