«سرور» يتابع العمل بملف التصالح ووحدة المتغيرات المكانية بأشمون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام  اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بالمرور علي كافة الإدارات والاقسام المختلفة بالمجلس لمتابعة سير وإنتظام العمل، وكذا متابعة أخر المستجدات الخاصة باستكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء، للتأكد من تدقيق البيانات وأرشفة الملفات التي تم الإنتهاء من مراجعتها وتسجيلها وربطها بالمنظومة الإلكترونية والتحديث الدائم والمستمر لكافة البيانات لضمان صحة ودقة البيانات ومنع التلاعب بها.

مشددا علي ضرورة الانتهاء من كافة الطلبات المقدمة من المواطنين لسرعة البت وتقنين أوضاعهم المعيشية، كما تابع سرور سير العمل بوحدة المتغيرات المكانية وما تقوم به من رصد لأي متغيرات بنائية تحدث من تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري وجميع الجهات الأخرى ، وذلك لازالتها في المهد ومنع عودتها مرة أخري وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الصالح العام.

ووجه سروربالتنسيق بين كافة الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية لرصد أي تغير يحدث علي الأراضي الزراعية أولا بأول لضمان التعامل اللحظي مع أي تعديات مخالفة،وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لدفع منظومة العمل بتلك الملفات الهامة والحيوية حرصاً على الصالح العام .
وذلك في إطار متابعته المستمرة لسير وإنتظام العمل بديوان عام مجلس مدينة أشمون والوحدات المحلية 
من جانبة أكد سرور علي إستمرار المتابعة الدورية لسير وإنتظام العمل بأشمون والوحدات المحلية للنهوض بمستوي الخدمات للمواطنين .

اقرأ أيضا | حياة كريمة تجني ثمارها بقطاع الأبنية التعليمية في جريس بالمنوفية