مدير «تعليم الجيزة» يتفقد مدارس إدارة الوراق التعليمية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اليوم، مدارس (الوراق الثانوية بنات - العميد محمد فوزي مدبولي الإبتدائية - فاطمة الزهراء الإبتدائية والشهيد المقدم تامر حمودة) التابعين لإدارة الوراق التعليميّة.

كان في استقباله محمد عبد الودود مدير عام الإدارة، وحضر طابور المدرسة وتفقد الفصول الدارسية وتسليم الكتب الدراسية للطلاب.

 وأكد علي توزيع التغذية المدرسية للطلاب والتاكد من صلاحيتها وأكد على الإلتزام بالاجراءات الاحترازية. 

 أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتظام الدراسة وحضور الطلاب، في ثاني أسبوع بالفصل الدراسي الثاني الذي انطلق السبت 19 فبراير الجارى، وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

وشدد المصدر على أن حضور الطلاب انتظامي، ولم ترصد الإدارات التعليمية ارتفاعًا فى نسبة غياب الطلاب داخل الفصول الدراسية  حتى الآن.

وأوضح المصدر أن المديريات التعليمية مشددة على المدراس بأهمية حضور المعلمين داخل الفصول وفق الجدول الدراسي المقرر والالتزام بتوزيع المنهج على الفصل الدراسي.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني 2021/2022 قد انطلق يوم 19 فبراير الماضي ، وسط اجراءات احترازية مشددةلوقاية الطلاب و المعلمين من مخاطر الاصابة بتداعيات جائحة فيروس كورونا ، حيث توجه ما يصل إلى 25.3 مليون طالب وطالبة لمدارسهم فى 27 محافظة تغطى كافة أنحاء الجمهورية، بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.

وتنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، فى تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020/2021، في محافظات مطروح والبحر الحمر وجنوب سيناء.

على أن تبدأ غدًا الثلاثاء الموافق 1 مارس، فى محافظات الأقصر والبحيرة والوادي الجديد وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 3 مارس.

ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم، على مستوى الجمهورية.

أقرأ أيضا : «التعليم» انتظام حضور الطلاب بالمدارس والتزام المعلمين بالمناهج